حزب البام يعقد سلسلة لقاءات مع مناضليه في مختلف جهات المملكة

هيئة التحرير2 مارس 2024آخر تحديث : السبت 2 مارس 2024 - 2:36 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
حزب البام يعقد سلسلة لقاءات مع مناضليه في مختلف جهات المملكة

يُرتقب أن تباشر القيادة الثلاثية لحزب الأصالة والمعاصرة، ابتداء من شهر مارس الجاري سلسلة لقاءات مع مناضلي الحزب في مختلف جهات المملكة، في سياق نهج تواصلي تسعى القيادة الجديدة للتنظيم من خلاله إلى تكثيف الروابط مع فروع الحزب، والاستماع إلى انشغالات المناضلين استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وستشكل هذه اللقاءات التواصلية فرصة للقيادة للتعبير عن إرادتها في تخليق الحزب، وهو ما أصبح يشكل أولوية بعدما عاشه من هزات تمثلت أساسا في اعتقال اثنين من قيادييه في ملف ” اسكوبار الصحراء”.

وتنامت منذئذ الدعوات المطالبة بتخليق ” البام” وإبعاد من تحوم حولهم الشبهات والمتابعين والمدانين قضائيا من تولي المسؤوليات الحزبية على مستوى الأقاليم والجهات.

sahel

ومنذ المؤتمر الوطني الخامس ارتفعت الأصوات داخل الحزب تطالب القيادة الجديدة بتحصين وتطهير الجسم الحزبي للجرار من الأشخاص المدانين قضائيا في ملفات فساد، وبث دماء جديدة في الحزب محليا وإقليميا وجهويا.

في غضون ذلك، يستعد حزب الأصالة والمعاصرة لعقد مجلسه الوطني في دورته الأولى بعد انتخاب “القيادة العامة الجماعية” في المؤتمر الوطني الخامس.

وكالات ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة