مصادر صحفية تنفي ماتم تداوله بصفحات فيسبوكة عن حادثة خطيرة بواد أم فاطمة بين حافلة لنقل السجناء و شاحنة

هيئة التحرير2 مايو 2023آخر تحديث : الثلاثاء 2 مايو 2023 - 3:09 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
مصادر صحفية تنفي ماتم تداوله بصفحات فيسبوكة عن حادثة خطيرة بواد أم فاطمة بين حافلة لنقل السجناء و شاحنة

نفت مصادر صحفية ، ما تم تداوله بصفحات فيسبوكية ، حول وقوع حادثة سير خطيرة على مستوى واد أم فاطمة بنفوذ إقليم طانطان، مساء أمس الإثنين.

وأضافت المصادر أن ما تم الترويج له وكمية التهويل التي صاحبت الواقعة لا أساس لها من الصحة ، مؤكدة أن الواقعة لا تعدو أن تكون مجرد تماس بين شاحنة وحافلة تابعة للمندوبية، مكذبة رواية وجود سجناء على متنها أو وقوع إصابات في صفوف سجناء.

sahel

ذات المصادر تحدثت ، أن ما تم تداوله حول الواقعة مجرد مغالطات لا أساس لها من الصحة، مشددة أن حافلة المندوبية لم تكن تحمل أي سجناء، موضحة في السياق ذاته أن الأمر يتعلق بتماس بين شاحنة قامت بولوج ممر حافلة المندوبية على الطريق بمنطقة واد أم فاطمة، حيث لامست مرآة الحافلة، مخلفة بذلك خسائر طفيفة فيها لا غير.

المصادر نفسها إستغربت أشدما إستغراب لما تم الترويج له وتداوله دون إستقصاء حقيقة الواقعة من مصادر موثوقة، مجددة التأكيد على أن الرواية المتداولة بعيدة كل البعد عن الحقيقة، وتؤثر بالسلب على السلامة النفسية لعائلات السجناء الواجب إحترامها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة