ضربات الحظ تبتسم للأسود وبها يحسم المنتخب الوطني نتيجة المباراة ويتأهل للربع النهائي لأول مرة في تاريخه

هيئة التحرير6 ديسمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 - 6:47 مساءً
هيئة التحرير
مختارات
ضربات الحظ تبتسم للأسود وبها يحسم المنتخب الوطني نتيجة المباراة ويتأهل للربع النهائي لأول مرة في تاريخه

إنتهت مباراة الأسود القوية مع منتخب لاروخا الإسباني قبل قليل في مباراة مثيرة وقوية .

وكان وصل المغرب إلى أهم محطاته في كأس العالم قطر 2022، بمواجهة المنتخب الإسباني ، عندما تصدر المجموعة السادسة في واحدة من أكبر مفاجآت المسابقة برصيد 7 نقاط وبلا خسارة.

وفي المباراة هدد المنتخب المغربي خلال شوطها الأول مرمى الحارس الإسباني في أكثر من مناسبة لكن دون أن تستقر الكرة في الشباك.

sahel

وفي بداية الشوط الثاني سيطر المنتخب الإسباني، على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، وكان الأكثر خطورة وشراسة على مرمى المغرب ، وسط تكتلات دفاعية من المنتخب المغربي .

حاول المنتخب المغربي خطف هدف في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، وسط تكتلات دفاعية من المنتخب الإسباني ، إلا انه لم يفلح.

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة التي تجمع المنتخب المغربي، أمام نظيره إسبانيا، بالتعادل السلبي، على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات دور الـ16 لكأس العالم فيفا قطر.

واتجه المنتخبان إلى الأشواط الإضافية، لحسم بطاقة التأهل إلى ربع نهائي كأس العالم ، الا ان المنتخبين لم يفلحا بالتسجيل رغم كثرة المحاولات من كلا الطرفين ، ليحتكم حكم المباراة إلى ركلات الترجيح التي ابتسم الحظ فيها للمنتخب المغربي لأول مرة في تاريخ المنتخبات العربية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة