مؤسسة جود للتنمية تستغرب إقحامها في صراع سياسي لا علاقة لها به

هيئة التحرير21 أبريل 2021آخر تحديث : الأربعاء 21 أبريل 2021 - 3:29 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
مؤسسة جود للتنمية تستغرب إقحامها في صراع سياسي لا علاقة لها به

عبرت مؤسسة “جود للتنمية”، اليوم الأربعاء، عن استغرابها من محاولات إقحامها في صراع سياسي لا علاقة لها له، وانزعاجها الكبير من منطق الوصاية الذي يمارسه البعض على جمعيات المجتمع المدني.

وأعلنت المؤسسة، في بيان صحفي، أنها فوجئت بما قالت عنه “إدعاءات لامسؤولة” لبعض الجهات السياسية التي تضرب في العمق العمل الإجتماعي والجمعوي.

sahel

وشددت “جود” على مواصلة عملها في “دعمها لمئات المشاريع التي تحملها جمعيات محلية تشتغل في مجالات متعدد، من بينها: دعم الطفولة والأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، ومساندة الأسر التي تعاني الهشاشة، وتجهيز العالم القروي بالطرق والمسالك، والأقسام ووسائل النقل والإطعام، وتنظيم الحملات الطبية وتجهيز المستوصفات والمراكز الصحية، وإحداث مراكز لدعم الرياضة والفن والثقافة”.

ووجهت المؤسسة، الشكر ل”مؤسسيها وداعميها والمجهود التضامني النبيل الذي تقوم به ينسجم تماما مع الاطار القانوني والأخلاقي المتعارف عليه في المجال الجمعوي والتضامني”.

وأكدت “عزمها مواصلة عملها التضامني بكل تجرد ومسؤولية خدمة لأهدافها الاجتماعية ولقيم ديننا السمح الذي يوصي بالتآزر والتضامن”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة