متابعة .. الشرطة القضائية تستمع إلى الأطفال والأسر في قضية بيدوفيل شاطئ الجديدة

هيئة التحرير17 أغسطس 2023آخر تحديث : الخميس 17 أغسطس 2023 - 1:16 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار وطنية
متابعة .. الشرطة القضائية تستمع إلى الأطفال والأسر في قضية بيدوفيل شاطئ الجديدة

باشرت عناصر الضابطة القضائية بالدائرة الأمنية أناسي بسيدي مومن في الدار البيضاء، إجراءات التحقيق في قضية ”بيدوفيل شاطئ الجديدة”.

وفي هذا السياق، استمعت الشرطة القضائية، بناء على تعليمات النيابة العامة، إلى 14 طفلا من الذين رافقوا رئيس جمعية رياضية ظهر في شريط مصور يمارس شذوذه على قاصر بشاطئ الجديدة.

sahel

وكشفت المعطيات أن التصريحات التي أدلى بها هؤلاء الأطفال تفيد بكون المتهم المعتقل بسجن سيدي موسى بالجديدة كان يقوم بممارسات شاذة من خلال إرغام الأطفال على الرقص أحيانا عراة داخل شقة توجد غير بعيد عن ملعب العبدي تم استئجارها لاستغلالها كـ”مخيم”.

كما تم الاستماع إلى مجموعة من آباء وأمهات الأطفال الذين رافقوا رئيس الجمعية إلى مدينة الجديدة بخصوص السماح لأبنائهم بهذه “الرحلة”، والوثائق التي تم تقديمها لهذه الغاية ومدى توفره على ترخيص لذلك، إلى جانب المبالغ التي قدموها والتي اختلفت من أسرة إلى أخرى.

وكان الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالجديدة أحال الاثنين، المتهم في حالة اعتقال على أنظار قاضي التحقيق، الذي قرر إيداعه رهن تدبير الاعتقال الاحتياطي من أجل شبهة الاتجار بالبشر وهتك عرض قاصر، في انتظار الشروع في جلسات الاستنطاق التفصيلي يوم 30 غشت الجاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة