مجموعة “الدرهم هولدينغ” تســــاهم بمبلغ 20 مليون درهم في الصندوق الخاص بتدبير الآثار المترتبة على الزلزال المدمر

هيئة التحرير12 سبتمبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 12 سبتمبر 2023 - 1:09 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
مجموعة “الدرهم هولدينغ” تســــاهم بمبلغ 20 مليون درهم في الصندوق الخاص بتدبير الآثار المترتبة على الزلزال المدمر

توصلت جريدة الساحل بريس ببلاغ صادر عن مجموعة ” الدرهم هولدينغ ” جاء فيه مايلي :

sahel

مجموعة “الدرهم هولدينغ” تساهم في الصندوق الخاص بتدبير الآثار المترتبة على الزلزال الذي عرفته المملكة المغربية
​إستجابة لدعوة جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، للمساهمة التطوعية التضامنية للمواطنين والهيئات العمومية والخاصة، في الحساب الخاص الذي أمر جلالته بفتحه، من أجل التكافل وتقديم المساعدة في هذه الظرفية الإستثنائية الصعبة التي تمر منها بلادنا.
وبناء على ذلك تتقدم “مجموعة الدرهم هولدينغ” بأحر التعازي وأصدق عبارات المواساة لعائلات الضحايا راجية من الله العلي القدير أن يتغمد بواسع رحمته الضحايا ويسكنهم فسيح جناته، وأن يرزق أهلهم الصبر والسلوان، وأن ينعم بالشفاء العاجل على كل المصابين والجرحى.
وإيمانا منا بالمسؤولية الإجتماعية للشركات، ودورها المهم في التخفيف من أعباء الكوارث الطبيعيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة الكبـــــــــــــــــــرى، وتأكيدا على روح التضـــــــــــــــــــامن والتـــــــــــــــــآزر التي يعرف بها الشعــــــــــــــــــب المغــــــــــــــــــــــــربي، فــــــــــــــــــــــــــــــإن المجمــــــــــــــــــــوعة قــــــــــــــــــــــــــــــــررت أن تســــــــــــــــــــاهم بمبلغ 20 مليون درهم (2 مليار سنتيم)، يودع في حساب الصندوق الخاص بتدبير الآثار المترتبة على الزلزال الذي عرفته المملكة المغربية الذي أمر بإنشائه جلالة الملك أيده الله ونصره.
مجموعة الدرهم هولدينغ
الرئيس المدير العام
دحمان الدرهم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة