” عثمان أعمار ” ممثلا للمجلس الجهوي للسياحة يشارك في المعرض الدولي للسياحة بباريس

هيئة التحرير3 أكتوبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 3 أكتوبر 2023 - 5:38 مساءً
هيئة التحرير
مختارات
” عثمان أعمار ” ممثلا للمجلس الجهوي للسياحة يشارك في المعرض الدولي للسياحة بباريس

انطلقت فعاليات المعرض الدولي للسياحة اليوم الثلاثاء ، والذي تحتضنه العاصمة الفرنسية باريس من 03 إلى 05 أكتوبر الجاري ، حيث شهد المعرض في أول أيامه توافدا كبيرا للمسؤولين الفرنسيين والزوار والفاعلين السياحيين من جميع مناطق العالم، للاطلاع على الوجهات السياحية المعروضة بالمعرض الدولي .

sahel

ومثل جهة الداخلة وادي الذهب في هذه التظاهرة العالمية ” عثمان أعمار ” ممثلا للمجلس الجهوي للسياحة ، حيث التقى بعدد من المهنيين والفاعلين في المجال السياحي ، بحث معهم سبل تطوير القطاع السياحي واعطاء نبذة عن ما تزخر به جهة الداخلة وادي الذهب من مناطق سياحية تمزج بين رمال الصحراء الذهبية و أمواج البحر الساحرة ، والتي تجعلها قبلة للسياح العالمين وللمستثمرين الباحثين عن فرص الإستثمار في القطاع السياحي .

يشار إلى أن هذا المعرض كان مناسبة يقول عثمان أعمار لإبراز التراث الثقافي والفني والموروث الحضاري للمغرب عموما ، وجهة الداخلة على وجه الخصوص ، وتقديم منتوج سياحي يليق بالإمكانيات الكبيرة التي تتوفر عليها جهة الداخلة في شتى الميادين والقطاعات لاسيما السياحية منها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة