المجلس الاقليمي لأوسرد يعقد دورة إستثنائية بجدول أعمال يضم نقطتين ؟

هيئة التحرير11 أكتوبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 11 أكتوبر 2022 - 12:04 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
المجلس الاقليمي لأوسرد يعقد دورة إستثنائية بجدول أعمال يضم نقطتين ؟

عقد المجلس الإقليمي لأوسرد ، اليوم الثلاثاء ، دورة استثنائية خُصّصت للمصادقة على نقطتين مدرجتين بجدول أعمال الدورة .

وتضمن جدول أعمال هذه الدورة، التي ترأسها رئيس المجلس، الشيخ بنان ، بحضور عامل الإقليم، عبد الرحمان الجواهري ، دراسة ومناقشة برنامج أوراش و تطوير محمية الصفية .

وكان قد عقد المجلس سلسلة من اللقاءات التواصلية الهادفة إلى التعريف ببرنامج أوراش ، مع شرح مضامينه الهامة لفائدة التعاونيات والجمعيات التي تنشط بالمنطقة، ومناقشة إكراهات وفرص نجاح البرنامج بناء على محاوره الأساسية.

sahel

وكان المجلس قد صادق، خلال دورة شتنبر الماضي، على اتفاقية تهم الإدماج الاقتصادي للشباب في إطار تنفيذ برنامج “أوراش” مع وزارة الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات.

إليكم النقاط المدرجة بجدول أعمال الدورة الإستثنائية :

النقطة الأولى: الدراسة و التصويت على مشاريع اتفاقيات الشراكة المبرمة مع الجمعيات و التعاونيات التي تم انتفاؤها من طرف اللجنة الإقليمية المكلفة بتنزيل الشطر الأول من برنامج أوراش على مستوى إقليم أوسرد .

النقطة الثانية: الدراسة و التصويت على مشروع اتفاقية شراكة مع المديرية الإقليمية للمياه و الغابات و محاربة التصحر بأوسرد لإعادة تأهيل و تطوير محمية الصفية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة