جهة الداخلة وادي الذهب تستعد لاحتضان المؤتمر الوطني للطرق بتاريخ 10-11-12 نوفمبر2022 (تفاصيل)

هيئة التحرير28 أكتوبر 2022آخر تحديث : الجمعة 28 أكتوبر 2022 - 10:01 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
جهة الداخلة وادي الذهب تستعد لاحتضان المؤتمر الوطني للطرق بتاريخ 10-11-12 نوفمبر2022 (تفاصيل)

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، تنظم وزارة التجهيز والماء والجمعية المغربية الدائمة لمؤتمرات الطرق « AMPCR »، من 10 إلى 12 نوفمبر 2022 في قصر المؤتمرات بمدينة الداخلة، الدورة الحادية عشر للمؤتمر الوطني للطرق تحت شعار “أية مكانة لتطوير البنية التحتية الطرقية في تنزيل النموذج الجديد للتنمية الاقتصادية والاجتماعية بالمغرب؟ .”

sahel

ستشكل هذه الدورة فرصة للمتحدثين والخبراء البارزين لتدارس الأدوار المنوطة بالبنية التحتية للطرق في تحقيق أهداف النموذج الجديد للتنمية الاقتصادية والاجتماعية بالمغرب. كما سيشكل هذا اللقاء الرفيع المستوى فرصة للمتخصصين على الصعيد الوطني والأفريقي في ميدان الطرق لتعزيز التعاون وتبادل الآراء ومناقشة التدابير والاتجاهات التقنية المبتكرة في جميع المجالات المتعلقة بالطرق وذلك للحفاظ على الرصيد الطرقي وتطويره مواكبة لتحديات المستقبل.

في اليوم الموالي، وعلى هامش هاته الفعالية، سيتم تنظيم ورشات عمل، إضافة إلى عقد ندوة صحافية يوم الجمعة 11 نونبر 2022 على الساعة الحادية عشرة صباحا، حول مشروع الطريق السريع الرابط بين تزنيت والداخلة وميناء الداخلة الجديد، تليها جولة ميدانية للميناء لمجموعة من الصحافيين المعتمدين ووسائل الإعلام الحاضرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة