في حفل بهيج .. تكريم ” نورة ويك ” مندوبة أملاك الدولة بالداخلة

هيئة التحرير14 مارس 2023آخر تحديث : الثلاثاء 14 مارس 2023 - 12:53 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
في حفل بهيج .. تكريم ” نورة ويك ” مندوبة أملاك الدولة بالداخلة

في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمرأة 8 مارس من كل سنة واعترافا بالدور الريادي الذي تلعبه المرأة داخل المجتمع .

عرفت وزارة الإقتصاد والمالية تنظيم حفل بهيج يوم الجمعة 10 مارس 2023 بمسرح محمد الخامس ، والذي تم خلاله تكريم مندوبة أملاك الدولة بالداخلة السيدة ” نورة ويك ” ، مع مجموعة نسائية بارزة قدمن خدمات جليلة ، كل من موقعها وفي إطار مجال اشتغالها ، كما عرف الحفل ، كلمات تقدير وعرفان في حق كل المكرمات أمام حضور غير متوقع ، حيث ألقت السيدة نادية فتاح وزيرة الاقتصاد والمالية ، كلمة ، حيّت من خلالها السيدة الوزيرة ، كل نساء قطاع الاقتصاد والمالية، ودعت مختلف مكونات الوزارة إلى مواصلة الجهود للارتقاء بمكانتهن وتعزيز المكتسبات لنيل المساواة والفرص المتكافئة في كافة المجالات.

sahel

الحفل عرف مشاركة الوزير المنتدب “فوزي لقجع” ، الذي ألقى كلمة بدوره ، أثنى من خلالها على عمل النساء ، معتبرا أن تكريم النساء في هذا اليوم لهو دليل قاطع على التقدير والاحترام الذي تحظى به المرأة ، و لكل المجهودات النسائية في مجالات مختلفة ، رغم الاكراهات التي تصادف كل واحدة في أداء رسالتها.

التكريم الذي حظيت به المندوبة لم يكن غريبا في ظل العمل المتواصل الذي دأبت عليه السيدة المندوبة ” نورة ويك” ، وقدمت من خلاله الشيئ الكثير لجهة الداخلة ، لاسيما وأنها نموذج يحتدى به من حيث الحكامة الجيدة والتدبير والنجاعة والشفافية.

كما تم خلال هذا الحفل البهيج تكريم المتوجات في الدورة الثانية لجائزة “المرأة المتميزة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة