الداخلة .. الشبيبة التجمعية تنظم ندوة علمية حول “برنامج الدعم الاجتماعي المباشر ،ثورة اجتماعية لتحقيق العدالة وتعزيز التنمية”

هيئة التحرير1 أبريل 2024آخر تحديث : الإثنين 1 أبريل 2024 - 9:08 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
الداخلة .. الشبيبة التجمعية تنظم ندوة علمية حول “برنامج الدعم الاجتماعي المباشر ،ثورة اجتماعية لتحقيق العدالة وتعزيز التنمية”

تحت إشراف الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية نظمت مساء يوم الأحد 31 مارس 2024 الشبيبة التجمعية بجهة الداخلة وادي الذهب ندوة علمية حول “الدعم الإجتماعي المباشر” بإعتباره ثورة إجتماعية برؤية ملكية لتحقيق العدالة و تعزيز التنمية وذلك في إطار سلسلة المنتديات الإقليمية للشبيبة التجمعية.

IMG 20240401 WA0016 - جريدة الساحل بريس

وترأس أشغال الندوة الأخ “الراغب حرمة الله” رئيس الشبيبة التجمعية بجهة الداخلة و بحضور المنسيقين الإقليميين للحزب بكل من إقليم وادي الذهب و إقليم أوسرد الى جانب دكاترة وأساتذة باحثين في المجال، ومنتخبون، وفعاليات المجتمع المدني مناضلي و مناضلات الشبيبة التجمعية بالجهة.

IMG 20240401 WA0009 - جريدة الساحل بريس

الندوة تم  تأطيرها، من قبل باحثين و مُنتخبين و أساتذة مُختصين قدموا عروضا مفيدة ومستفيضة حول هذا البرنامج، سواء على مستوى التغطية، بما في ذلك نظام “أمو”، أو الدعم المباشر للأسر، حيث فسروا بشكل مميز مراحل التسجيل، وطريقة الاستفادة، والأشخاص المعنيين بهذه الاستفادة، وكذا الغلاف المالي الذي عبأته الحكومة من أجل تنزيل هذا الورش الملكي.

sahel

IMG 20240401 WA0008 - جريدة الساحل بريس

و عقب إنتهاء مُداخلات المؤطرين للندوة تمت دعوة الجميع للمشاركة في النقاش حول هذا الموضوع المهم من أجل تبادل الأفكار والآراء، وتقديم الاقتراحات و التوصيات التي من شأنها أن تساهم في نجاح البرنامج.

IMG 20240401 WA0004 - جريدة الساحل بريس

وفي ختام أشغال الندوة تمت تلاوة برقية ولاء و إخلاص مرفوعة الى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.

IMG 20240401 WA0005 - جريدة الساحل بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة