الداخلة .. ملاك القوارب المعيشية يعودون إلى الشارع في وقفة احتجاجية ثانية

هيئة التحرير29 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأربعاء 29 نوفمبر 2023 - 9:31 مساءً
هيئة التحرير
البحر بريس
الداخلة .. ملاك القوارب المعيشية يعودون إلى الشارع في وقفة احتجاجية ثانية

نفذ العشرات من ملاك القوارب المعيشية أمام ساحد بريد المغرب بحي أكسيكسات بالداخلة ، مساء اليوم الأربعاء 29 نونبر الجاري، وقفة احتجاجية مرددين شعارات تنديدية ضد الواقع وتماطل الجهات المعنية في تسوية ملفهم المطلبي ، هذا التأخير الذي يعتبره المحتجون وقوفا ضد مصالحهم ، وبالتالي كبح جماح التنمية في العنصر البشري وتعميق جراح التهميش والاقصاء الذي يعانون منه .

sahel

هذه الوقفة الاحتجاجية هي الثانية من نوعها في ظرف يومين ، والتي عبر فيها المحتجون عن اعتراضهم وعدم رضاهم على طريقة تدبير ملفهم المطلبي ، عبر ترديدهم لمجموعة من الشعارات التي تستنكر سياسة التسويف و الوعود الكاذبة التي تنهجها الوزارة وهياكلها ضدا على مصالح الشباب ملاك القوارب المعيشية ، كما رددو شعارات أخرى ناقمة على تردي الوضع العام لهذه الفئة الشابة التي” أرجعتها الوزارة الوصية سنوات الى الوراء” .

وكان قد عبر العديد من هؤلاء الشباب الذين عانو من تأخر تسوية قواربهم المعيشية عن نيتهم في التصعيد ، واعتبروا أن كل المبادرات التي تم التطرق إليها في عهد الوالي السابق لامين بنعمر ماهي إلا خطوات غير بريئة ومحاولة يائسة للامتصاص الغضب المتصاعد والسخط العارم على اداء الوزارة ومن يدور في حلقتها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة