بالداخلة ..استقالة جديدة تبعثر أوراق حزب الجرار ؟

هيئة التحرير18 أغسطس 2021آخر تحديث : الأربعاء 18 أغسطس 2021 - 5:43 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
بالداخلة ..استقالة جديدة تبعثر أوراق حزب الجرار ؟

يعيش حزب الأصالة والمعاصرة بجهة الداخلة وادي الذهب أوضاعا غير طبيعية بين مكوناته، وهو ما ينتج عنه بين الفينة والآخرى قرارت صادمة تهز أركان بيته الداخلي ، فبعد إستقالة محمد فاضل بكار و الروه النفاع جاء الدور على سرحان لحرش ليقدم استقالته من تنظيمات وهياكل حزب الجرار بجهة الداخلة وادي الذهب .

وحسب ما نشر على موقع كود ، فإن الشاب أشهر ورقة الإستقالة بعدما تأكد من أن الحزب ماض في تهميش كوادره الشابة وإستقطاب أسماء موسمية ، وقال في تصريح خص به كود :  ” ضحينا بوقتنا وارزقنا وخدمتنا من أجل الحزب ولكن اليوم ولا حزب العائلة وهذا انحراف على الخط السياسي ” .

sahel

فلا يخفى على أحد أن “سرحان الأحرش” أحد مؤسسي التنظيم الحزبي بالجهة ويعتبر أحد المناضلين المدافعين عن ألوان حزب الجرار وبرامجه ، إلا أن قرار تعيين منسقة جهوية لحزب بدون سابق إنذار ، يجعل مناضلي الحزب يغادرونه الواحد تلو الأخر .

وذكر سرحان لموقع كود أن الأمين العام لحزب الجرار وهبي ، زكى منى شگاف كوكيلة للائحة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة لخوض استحقاقات مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، وشقيقتها عزيزة شگاف وكيلة للائحة النسائية لخوض الإستحقاقات الجماعية ( بلدية الداخلة ).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة