بشرى سارة .. جمعية الأعمال الإجتماعية لوزارة العدل تشتري الوحدة الفندقية dakhla south bay

هيئة التحرير27 فبراير 2022آخر تحديث : الأحد 27 فبراير 2022 - 10:45 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
بشرى سارة .. جمعية الأعمال الإجتماعية لوزارة العدل تشتري الوحدة الفندقية dakhla south bay

تعمل جمعية الأعمال الإجتماعية لوزارة العدل ، في إطار تفعيل برنامجها الهادف إلى تعزيز سلسلة خدماتها في مجال الترفيه من خلال تطوير شبكة من المنشآت السياحية تغطي جميع جهات المملكة وموجهة لكافة المنخرطين وأسرهم ، حيث تسهر الجمعية، في هذا الصدد، على تمكين أسرة العدل من الاستفادة من إقامة بجودة عالية وأثمان مناسبة تشمل خدمات الإيواء والترفيه والتنشيط السياحي.

sahel

فبالإضافة إلى عديد المنشأت السياحية بالمملكة ، إنضافة الوحدة الفندقية dakhla south bay المتواجدة بجهة الداخلة وادي الذهب ، وذلك من أجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة لفائدة أسرة العدل ، بشكل يستجيب لتطلعاتها ويتناسب مع أعلى معايير الجودة المعمول بها. تعمل جمعية الأعمال الإجتماعية لوزارة العدل ، في إطار تفعيل برنامجها الهادف إلى تعزيز سلسلة خدماتها في مجال الترفيه من خلال تطوير شبكة من المنشآت السياحية تغطي جميع جهات المملكة وموجهة لكافة المنخرطين وأسرهم ، حيث تسهر الجمعية، في هذا الصدد، على تمكين أسرة العدل من الاستفادة من إقامة بجودة عالية وأثمان مناسبة تشمل خدمات الإيواء والترفيه والتنشيط السياحي.

فبالإضافة إلى عديد المنشأت السياحية بالمملكة ، إنضافة الوحدة الفندقية dakhla south bay المتواجدة بجهة الداخلة وادي الذهب ، وذلك من أجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة لفائدة أسرة العدل ، بشكل يستجيب لتطلعاتها ويتناسب مع أعلى معايير الجودة المعمول بها. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة