بنكيران يوجه رسالة تهنئة إلى الرئيس التركي طيب رجب أردوغان بمناسبة إعادة إنتخابه رئيسا لتركيا

هيئة التحرير28 مايو 2023آخر تحديث : الأحد 28 مايو 2023 - 8:49 مساءً
هيئة التحرير
أخبار دولية
بنكيران يوجه رسالة تهنئة إلى الرئيس التركي طيب رجب أردوغان بمناسبة إعادة إنتخابه رئيسا لتركيا

انتخب رجب طيب أردوغان رئيسا للجمهورية التركية لفترة جديدة، بعد فوزه بأغلبية أصوات الناخبين في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية التي أجريت يوم الأحد 28 ماي.

وعلى خلفية فوزه بولاية رئاسية جديدة، بعث عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، برسالة تهنئة، إلى الرئيس التركي طيب رجب أردوغان على إثر حسمه النزال الانتخابي الرئاسي في الجولة الثانية اليوم.

sahel

وقال بنكيران، في رسالة تهنئة إلى أردوغان، “على إثر الفوز المستحق لحزب العدالة والتنمية بالانتخابات التشريعية، وفوزكم البين في الانتخابات الرئاسية، فإنني أود أصالة عن نفسي ونيابة عن أعضاء حزب العدالة والتنمية بالمغرب، أن أتقدم لكم بأحر التهاني والتبريكات.

وأضاف بنكيران، في رسالته، التي نشرها موقع “البيجيدي”، “إننا إذ نقدر عاليا ما قدمه حزب العدالة والتنمية لتركيا، وما قدمتموه لبلدكم ولقضايا أمتكم الإسلامية، بصفتكم رئيسا للجمهورية التركية الشقيقة، فإننا نود التأكيد لكم عن اعتزازنا بالعلاقات الأخوية التي تجمع بين حزبينا، وتثميننا للعلاقات المتينة التي تجمع بين الجمهورية التركية والمملكة المغربية على جميع الأصعدة، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ الشعبين الشقيقين المغربي والتركي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة