تفاصيل أكثر عن قضية طبيب التجميل ( حسن التازي )

هيئة التحرير4 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 4 أبريل 2022 - 3:10 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
تفاصيل أكثر عن قضية طبيب التجميل ( حسن التازي )

يبدو أن قضية طبيب التجميل المشهور حسن التازي وزوجته التي الشريك الرئيسي له الى جانب خمسة آخرين، قد تُفجّر معطيات خطيرة بالخصوص وان التهم المنسوبة للمتورطين ثقيلة.

 انه وفق ما كشفت مصادر مطلعة ، أكدت ان الشرطة وفي اطار تحقيقاتها عثرت على هاتف الذي كان يتواصل به الدكتور التازي مع المتبرعين، بأحد الأماكن المهجورة بتازة.

sahel

الهاتف، بحسب المصادر ذاتها، كان الوسيلة التي يتواصل بها الطبيب التازي مع المتبرعين بحيث يتم ايهامهم وثم يتم النصب عليهم في مبالغ مالية مهمة تقدر بالملايين.

وجدير بالذكر، وفق المصادر ذاتها، الهاتف الذي كان الجاني يستعمله في أفعاله الجرمية، يشتغل بميزة خاصة، حيث يحتوي على بطارية تشحن بالطاقة الشمسية وفاتورة مكالمات لاحدود.

وفي السياق ذاته، تفيد المعطيات الأولية، ان التهم التي تابعت بها النيابة العامة الطبيب التازي وزوجته وشقيقه وممرضة رئيسية الى جانب آخرين، تمحورت حول الاتجار في البشر وتزوير شواهد رسمية وكذا تسجيل وبث فيديوات لأشخاص دون إذن منهم، بغرض النصب والاحتيال من خلال استغلال حاجتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة