“يوسف الحوسني” مدير ريو دي أورو .. معرض « anuga » خطوة حقيقية لعرض المنتوجات وتبادل التجارب والخبرات

هيئة التحرير13 أكتوبر 2023آخر تحديث : الجمعة 13 أكتوبر 2023 - 9:25 مساءً
هيئة التحرير
البحر بريس
“يوسف الحوسني” مدير ريو دي أورو .. معرض « anuga » خطوة حقيقية لعرض المنتوجات وتبادل التجارب والخبرات

مراسلة / ريو دي اورو – التابعة لمجموعة الدرهم هولدينغ

ركزت شركة ريو دي أورو، التابعة لمجموعة الدرهم هولدينغ، خلال مشاركتها في الدورة 37 لمعرض « anuga » على “الصنع في المغرب”، مع التركيز على الموضع “المتميز” الذي تشغله بلادنا في مجال الصيد البحري.

IMG 20231013 WA0046 - جريدة الساحل بريس

sahel

خلال معرض « anuga » التجاري المرموق الذي أقيم في مدينة كولونيا بألمانيا في الفترة من 7 إلى 11 أكتوبر، قدمت شركة ريو دي أورو مجموعة من الإبتكارات و الإبداعات الجديدة القائمة على السردين و الماكرون.

وبفضل وصفات عالمية جديدة ومتجددة، والمستوحاة أساسًا من تراث الطهي المغربي التقليدي، بحيث لفتت منطقة ريو دي أورو بمعرض « anuga » انتباه زوار المعرض بأكمله، من خلال تجسيدها المزدوج للمنتج المغربي، سواء من حيث النكهات أو من حيث قدرة الإنتاج الصناعي في المجال البحري.

IMG 20231013 WA0044 - جريدة الساحل بريس

وأكد السيد يوسف الحوسني مدير ريو دي أورو، أن المعرض كان خطوة حقيقية لعرض المنتوجات وتبادل التجارب والخبرات، من خلال تعزيز المأكولات البحرية المغربية – “السردين والماكرون” مع الحرص على الانفتاح على أسواق جديدة في كل اتجاهات الاستهلاك العالمية، وبالتالي تسلط الشركة الضوء على التركيبات المصنوعة يدويًا، “بدون جلد وبدون عظم” وتستهدف فئة جديدة في التوزيع، مخصصة للأطعمة المعلبة على مستوى العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة