عبد الحي حرطون يقدم استقالته من مجلس النواب وبلدية طرفاية .. فهل تكون مناورة سياسية لإرباك المشهد ؟

هيئة التحرير22 مايو 2023آخر تحديث : الإثنين 22 مايو 2023 - 10:13 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الصحراء
عبد الحي حرطون يقدم استقالته من مجلس النواب وبلدية طرفاية .. فهل تكون مناورة سياسية لإرباك المشهد ؟

علمت “الساحل بريس” من مصادر صحفية أن النائب البرلماني و رئيس بلدية طرفاية ، السيد عبد الحي حرطون قد قدم استقالته من البرلمان بالموازاة مع تقديمها من رئاسة البلدية اليوم الإثنين 22/05/2023 لأسباب مجهولة.

وحسب نفس المصادر فإن الرئيس ، الذي وضع استقالته ، لم يفصح عن سبب استقالته ، حيث يجري تكتم شديد حول الدواعي والأسباب التي أدت الى تقديم الاستقالة ، هذا ولا يستبعد أن تكون الإستقالة مرتبطة بشد الحبل بينه وبين حمدي ولد الرشيد بخصوص مشروع إستثماري كان قد تقدم به فيما سبق .

sahel

وحاولت “الساحل بريس” ربط الإتصال بأحد معارف الرئيس المستقيل ، لتأكيد الخبر وبالتالي معرفة دواعي الاستقالة ، الا أنها لم تفلح ، لتبقى جميع التكهنات محتملة، ريتما تتوضح الامور فيما بعد .

وإرتباطا بالموضوع لا يستبعد أن يتراجع الرئيس عن استقالته ، حسب ذات المصادر ، والتي رفعها إلى السلطات المختصة ، من أجل قبولها أو رفضها ، ومن غير المستبعد كذلك أن تكون الاستقالة، مناورة تندرج في إطار تدبير الشأن المحلي العام، وهذا ما سيتأكد، في حال تراجع الرئيس عن استقالته، تحت أي مبرر كيفما كانت طبيعته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة