الجمعية الجهوية للصناعة الفندقية بجهة الداخلة وادي الذهب تنتخب عثمان أعمر رئيساً لها

هيئة التحرير21 نوفمبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 21 نوفمبر 2023 - 9:22 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
الجمعية الجهوية للصناعة الفندقية بجهة الداخلة وادي الذهب تنتخب عثمان أعمر رئيساً لها

انتخب عثمان أعمر رئيس المجلس الإقليمي للسياحة بالداخلة والمستثمر في قطاع السياحة ، رئيسا للجمعية الجهوية للصناعة الفندقية بجهة الداخلة وادي الذهب بإجماع الحاضرين للجمع العام التأسيسي للجمعية، الذي انعقد يوم الاثنين 20 نونبر 2023 ، بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة الداخلة وادي الذهب .

وجرى خلال الجمع العام، الذي حضره رئيس الفدرالية الوطنية للصناعة الفندقية ، والمندوب الجهوي للسياحة بجهة الداخلة وادي الذهب ، والمدير العام للجامعة الوطنية للصناعة الفندقة ، بالإضافة إلى أغلبية من الفاعلين السياحيين بالجهة ، حيث تم تشكيل مكتب الجمعية الذي يضم مجموعة من الفاعلين السياحيين ، ليليه تلاوة القانون الأساسي للجمعية والموافقة على كل فصوله ومواده ، يشار إلى أن هذه الجمعية هي الأولى من نوعها بجهة الداخلة وادي الذهب ، بإعتبارها مولودا جديدا يهدف من خلاله منتسبوه إلى الرفع من حجم التحديات المطروحة ووضع حد لعديد الإكراهات الموضوعة .

sahel

عثمان أعمر الرئيس الجديد للجمعية الجهوية للصناعة الفندقية بجهة الداخلة وادي الذهب ، شكر جميع المشاركين في الجمع على ثقتهم، كما حرص على طمأنة أعضاء الجمعية باستعداده لإعطاء دينامية جديدة للجمعية، وبالعمل على تطوير القطاع السياحي بالجهة.

وأضاف، أنه سيضاعف جهوده من أجل الدفاع عن الصناعة الفندقية، مؤكدا على العمل بشكل جماعي بغية وضع خارطة طريق للدفع بالقطاع السياحي نحو الأفضل .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة