انتقادات واسعة للمستشار الجهوي الذي نشر فيديو يتحدث فيه عن مشكل النظافة بالداخلة

هيئة التحرير15 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 15 مايو 2022 - 9:18 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
انتقادات واسعة للمستشار الجهوي الذي نشر فيديو يتحدث فيه عن مشكل النظافة بالداخلة

بعد مرور يومين فقط من تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي لفيديو “مشكل النظافة” ، الذي يعود إلى مستشار ورئيس لجنة بالمجلس الجهوي بالداخلة في نفس الوقت ، حيث لا تزال ردود الأفعال متواصلة والمؤيدة لتدبير رئيس المجلس البلدي ومعارضة لتوجهات المستشار صاحب الفيديو ، خصوصا في الشق المتعلق بالنظافة .

وعجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين بالحديث والتعليق على الفيديو بنوع من الصخب ضد التصريحات الجدلية التي تقدم بها المستشار المذكور والمنتقدة لتدبير وتسيير رئيس المجلس البلدي .

وفي هذا الفيديو الذي تداوله مغردون بشكل واسع وأثار غضبا واسعا بينهم ، يظهر المستشار وهو يصور أماكن مليئة بالنفايات ويدعي أنها وسط أحياء حديثة وبالقرب من مقاهي ومنتزهات … الفيديو فتح نقاشا واسعا حول مشكل النظافة وما إن كان المستشار صادقا فيما يقول أم أنه حاول إخفاء الشمس بالغربال ، علما أنه متابع بقضية السب والقذف العلني والتشهير .

وانتقد مغردون بسخرية فيديو المستشار الجهوي بالقول : ” هذا واحد المرشح قبل القوارب المعيشية ، وقبل عشر سنيين من السكوت عن نظافة الحي والمناطق الخضراء لايرى لا يتكلم كان ضاربو  تريسينتي . . ” وأضاف أخر في تعليقه على ناشر الفيديو : “ان مايقوم به البعض من محاولات يائسة للنيل من سمعة وقدرات رئيس المجلس البلدي للداخلة فتلك لعمري هي التفاهة بذاتها ” ، وأثارت تصريحات المستشار صاحب الفيديو غضبا واسعا بين مغردين ، اتهموه ب ” خلق جدل عقيم ” في وقت غير مناسب ولا تمر إلا أشهر قليلة على تشكيل المجالس المنتخبة بالداخلة ، كما وجه مغردون سهام النقد لنشطاء فيسبوكيين وصفحات قالوا إنها تسمح لنفسها أن تكون منبرا لهذه الآراء والتصريحات .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة