وهبي .. لن نكون مثل الفئران يقفزن من السفينة كلما هددت بالغرق ؟

هيئة التحرير28 يونيو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 28 يونيو 2022 - 6:30 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
وهبي .. لن نكون مثل الفئران يقفزن من السفينة كلما هددت بالغرق ؟

قال عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إن الوضع الاقتصادي الذي نعيشه في المغرب؛ يعيش تحدي كبير ولكن حزب الأصالة والمعاصرة لن يكون مثل الفئران يقفز من السفينة كلما هددت بالغرق، نحن وطننا قوي بمكوناته بمؤسساته المالية قوي بأحزاب يقودها جلالة الملك،

وأكد في لقاء مع نساء حزبه بجهة الشرق، أنه سيتحمل مسؤوليته التاريخية في الحكومة لمواجهة هذه الأزمة إلى آخر رمق، مضيفا لن نكون انتهازيين لن نكون جبناء سنتحمل مسؤوليتنا مع الشعب المغربي وسنقول الحقيقة للشعب كلها .. نناقش.. نتواجه داخل الحكومة في قضايا تهم الوضع الاقتصادي ولكننا نتحمل مسؤوليتنا كاملة عند اتخاذ القرار، نحن في أغلبية نحترم مكوناتها ونحترم الحكومة كمؤسسة دستورية تفرض علينا المسؤولية المشتركة.

قال: والتضامن في مواجهة جميع الأزمات، لذلك ليتأكد الجميع وأولئك الذين في قلوبهم غل تجاه البام أننا سنظل في هذه الحكومة؛ ونعمل من أجل هذا الشعب ونبحث عن حلول ونتكلم بصراحة ووضوح مع الشعب المغربي لن نتردد ولن نقف ولن نحاول أن نبحث عن انتصارات وهمية، هذا الوطن من مسؤوليتنا التاريخية تجاهه هو أن نكون رجالا ونساء في اللحظة الحاسمة ونحن كذلك، الحكومة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة