آخر تطورات قضية اختفاء التاجر لحبيب أغريشي ؟

هيئة التحرير9 فبراير 2022آخر تحديث : الأربعاء 9 فبراير 2022 - 3:52 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
آخر تطورات قضية اختفاء التاجر لحبيب أغريشي ؟

تتابع السلطات الأمنية بالداخلة تحقيقاتها في قضية اختفاء التاجر لحبيب أغريشي ، وهي قضية امتدت لأكثر من 48 ساعة ، إذ لم يتم الكشف عن خيوط جديدة يمكن أن تحل لغز الحادث ، حيث ما زالت تنتظر عائلة المختفي بفارغ الصبر نتائج البصمات إضافة إلى نتائج البحث في اخر الإتصالات التي أجراها المختفي قبل إختفاءه .

sahel

وفي هذه الأثناء مازال الشباب من عائلة المختفي لحبيب أغريشي يبحثون الكاميرات في أماكن مرور سيارة المختفي لعلها تدلهم على دليل يفيد الشرطة في بحثها لفك لغز الإختفاء ؟  

هذا الاختفاء أثار موجة من القلق والحيرة في الوقت ذاته كونه لم يتم حتى الآن العثور على خيوط جديدة تقود السلطات الأمنية إلى فك لغز الإختفاء ، رغم الجهود المبذولة في هذا الإتجاه ، كون أن هذه الأخيرة (السلطات الأمنية) تبذل قصارى جهودها للوصول إلى معلومات حقيقية بشأن اختفاء التاجر لحبيب أغريشي ، وتتابع هذه القضية الهامة على مدار الساعة، و عمليات البحث جارية للحصول على معلومات دقيقة تخص حالة  الاختفاء الغامضة هاته والكشف عن تفاصيلها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة