الجمعية المغربية للمواطنة والتنمية والحقوق تطالب بإفتحاص مالية الجامعة الملكية لكرة القدم

هيئة التحرير2 فبراير 2022آخر تحديث : الأربعاء 2 فبراير 2022 - 2:18 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار وطنية
الجمعية المغربية للمواطنة والتنمية والحقوق تطالب بإفتحاص مالية الجامعة الملكية لكرة القدم

طالبت الجمعية المغربية للمواطنة والتنمية والحقوق التي يرأسها الحقوقي يونس مهداوي ومقرها بالرشيدية، (طالبت) بتدخل المجلس الأعلى للحسابات من اجل  إفتحاص الجامعة الملكية لكرة القدم التي تتصرف في مبالغ مالية ضخمة من أموال دافعي الضرائب.

sahel

وأكدت الهيئة الحقوقية في بلاغ لها ، أنها قد وجهت  طلبها الى الرئيس الأول للمجلس الأعلى للحسابات السيدة ” زينب العدوي ” من اجل ضرورة  القيام   بافتحاص دقيق لميزانية  الجامعة الملكية لكرة القدم  مشيرة الى الوقوف على جميع  اسباب الضعف والبحث عن الخلل وتحديد المسؤول الحقيقي عن سوء التدبير الذي اصبحت تتخبط فيه الجامعة وآخرها الهزيمة امام منتخب مصر، التي اظهرت الضعف الكبير للمنتخب الوطني الذي لم يؤدي واجبه مقارنتا مع الميزانية الضخمة التي ترصد له سنويا.

وذكرت الهيئة الحقوقية في البلاغ ذاته ايضا أن كل  المواطنين والمواطنات الذين شاهدو المباراة واصيبو بالإحباط، لم يعد لهم أمل بعد هذه الهزيمة امام منتخب مصر خصوصا مع المبلغ المالي الضخم المخصص للفريق الوطني بدون نتيجة ايجابية.

وتبعاً لماةسلف ذكره خلص بلاغ الجمعية المغربية للمواطنة والتنمية والحقوق بالمطالبة بضرورة ربط المسؤولية بالمحاسبة وإيجاد حلول جدرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة