الداخلة .. محطة تحلية مياه البحر تُأخر العمل بالمشاريع الفلاحية المخصصة للشباب

هيئة التحرير30 أبريل 2024آخر تحديث : الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 8:09 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
الداخلة .. محطة تحلية مياه البحر تُأخر العمل بالمشاريع الفلاحية المخصصة للشباب

الرباط : 30 أبريل 2024

زار محمد أحمد حمنة، رئيس تعاونية بواكر الداخلة coopérative Bawakir dakhla، المقر الرئيسي لوكالة التنمية الفلاحية Agence pour le Développement Agricole، المتواجد بشارع النخيل بحي الرياض بالرباط ، بحيث استفسر عن مآل ملفات شباب جهة الداخلة وادي الذهب ،و التي قاربة مدتها سنة تقريبا ، من دون الحصول على النتائج النهائية .

sahel

فهذا التأخير الذي يراه حمنة سبب مباشر قد يزيد من نسبة اقتطاعات البنوك من الضمانة البنكية المودعة لديهم من طرف تعاونيات و شركات الشباب، بحيث طلب توضيحا عن سبب التأخير في إعلان النتائج النهائية ؟

وفي ذات السياق يقول حمنة انه طلب إجابات شافية في هذا الخصوص من المسؤول عن ملفات منطقة بئرانزاران الممتدة على مساحة 5 آلاف هكتار ، إذ أبلغه يقول حمنة في مجمل حديثه لجريدة “الساحل بريس ” المكلف بالملف على ان هذا الأخير حاليا هو في اللمسات الأخيرة من أجل اعلان النتائج، و أكد أيضا على أن الوكالة تنتظر قرب الانتهاء من محطة تحلية مياه البحر من اجل الشروع في خطوات جديدة أيضا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة