الزلزولي ضمن الفريق الأول لبرشلونة لكن بدور اللاعب البديل

هيئة التحرير25 ديسمبر 2022آخر تحديث : الأحد 25 ديسمبر 2022 - 6:34 مساءً
هيئة التحرير
مختارات
الزلزولي ضمن الفريق الأول لبرشلونة لكن بدور اللاعب البديل

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية الثلاثاء الماضي أن المدير الفني لبرشلونة ، تشافي هيرنانديز، شرع في تحضير خططه تحسباً للموسم المقبل، وتحديد الأسماء التي ستشغل مراكز معينة، لكي لا يسقط في فخ النقص العددي بعد الذي عاناه في تجربته الأولى على رأس النادي.

ومن بين خيارات تشافي، قرر أن يمنح فرصة للزلزولي بعد أن تخلى عنه في الأشهر الأخيرة، وجعله يلعب رفقة النادي الرديف، ويرى المدرب الإسباني أن نجمه المغربي الواعد سيكون ضمن الفريق الأول، لكن بدور اللاعب البديل.

sahel

وهذه الرؤية ستتجسد في حال رحيل الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي، كذلك الإسباني أداما تراوري الذي يشاركه نفس المركز، عقب فشل الأخير في إثبات قدراته، مما دفع برشلونة لاتخاذ قرار عدم تفعيل بند تمديد عقده.

ويضع مجلس إدارة لابورتا النجم البرازيلي لنادي ليدز يونايتد رافينيا على رأس أولوياته خلال فترة الانتقالات الصيفية، ليكون في التشكيل الأساسي تحسباً للموسم المقبل، بينما سيكون الزلزولي البديل الأول له، على أن ينال فرصه بحسب حاجة مدربه إليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة