المجلس الجماعي للگويرة يصوت بالإجماع على النقط الخمس المدرجة بجدول أعماله خلال الدورة العادية برسم شهر أكتوبر

هيئة التحرير2 أكتوبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 3 أكتوبر 2023 - 12:01 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
المجلس الجماعي للگويرة يصوت بالإجماع على النقط الخمس المدرجة بجدول أعماله خلال الدورة العادية برسم شهر أكتوبر

انعقد صباح اليوم الأثنين 02 أكتوبر 2023 ،الدورة العادية لشهر أكتوبر 2023 للمجلس الجماعي لجماعة الگويرة ، وقد ترأس الاجتماع السيد رئيس جماعة الگويرة “عبد الفتاح أهل المكي” بحضور السيد “ناصر والقاضي” باشا مدينة الگويرة، و كافة أعضاء وموظفو الجماعة.

افتتحت الجلسة بقراءة سورة الفاتحة ترحما على ضحايا الحوز ، تتلوها كلمة السيد رئيس جماعة الگويرة “عبد الفتاح أهل المكي” ، في مستهلها ترحيب بالسادة الحاضرين وشكرهم على تلبيتهم دعوة المجلس الجماعي ، وتمت بعد ذلك تلاوة ماجاء في جدول أعمال الدورة والمتضمن للنقط التالية :

. النقطــة الأولى : الدراسة والتصويت على مشروع ميزانية 2024.

• النقطة الثانية: رفع ملتمس إلى مجلس جهة الداخلة وادي الذهب من اجل الحصول على دعم مالي لتجديد و تفعيل اتفاقية الشراكة و التعاون بين جماعة الكٌويرة وجماعـــة كول تاب فاص كولوبان من جمهورية السنغال (من أجل التكفل بمصاريف النقل و مصاريف الإقامة).

sahel

• النقطة الثالثة: رفع ملتمس إلى المجلس الإقليمي لوادي الذهب من اجل الحصول على دعم مالي لتجديد و تفعيل اتفاقية الشراكة و التعاون بين جماعة الكٌويرة وجماعـــة كول تاب فاص كولوبان من جمهورية السنغال (من اجل التكفل بمصاريف الاستقبال).

• النقطة الرابعة: رفع ملتمس إلى المجلس الإقليمي لاوسرد من اجل الحصول على دعم مالي لتجديد و تفعيل اتفاقية الشراكة و التعاون بين جماعة الكٌويرة وجماعـــة كول تاب فاص كولوبان من جمهورية السنغال (من اجل التكفل بمصاريف اقتناء الهدايا)

• النقطــة الخامسة : الاستعداد للاحتفال بذكرى عيد المسيرة الخضراء المظفرة و عيد الاستقلال المجيد.

لتختتم الجلسة بعد المناقشة والتصويت بالاجماع ببرقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة