انباء عن تعيين السيدة “أندور توفة ” مديرة بالنيابة بالوكالة الحضرية للدخلة وادي الذهب

هيئة التحرير26 فبراير 2024آخر تحديث : الإثنين 26 فبراير 2024 - 6:08 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
انباء عن تعيين السيدة “أندور توفة ” مديرة بالنيابة بالوكالة الحضرية للدخلة وادي الذهب

أفادت مصادر إعلامية عن قرب تعيين”أندور توفة” مديرة بالنيابة للوكالة الحضرية بالداخلة ، هذا التعيين الذي يرى فيه البعض سببا مباشرا لإنهاء شهور من الجدل بخصوص رئاسة المؤسسة ، والتي أسالت مداد العديد من المواقع الصحفية حول الفراغ الذي عاشته المؤسسة بعد إنتقال مولاي محمد همو إلى جهة بني ملال وتعيينه مفتش جهوي بعد ان شغل منصب مدير الوكالة الحضرية للداخلة بالنيابة .

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن المديرة الجديدة كانت شغلت المنصب نفسه بالعيون منذ سنوات ، قبل أن يخلفها في ذات المنصب مصطفى الكحلاوي ، وتميزت فترة إشتغالها بالعيون بالعمل الجاد والمسؤول ، إضافة إلى أنها خريجة المدرسة الوطنية للأشغال العمومية وحاصلة على دبلوم مهندسة دولة تخصص هندسة مدنية .

sahel

يشار إلى أن اندور توفة قد التحقت بالوكالة الحضرية للعيون سنة 1997 ، حيث تدرجت في مناصب المسؤولية ، وأشرفت على مجموعة من الدراسات ، وكانت تشغل منصب رئيسة مديرية التدبير الحضري وتشرف على إدارة شؤون الوكالة الحضرية بالنيابة .

ويأتي هذا التعيين المرتقب بعد قرابة سنة من إنتقال المدير السابق بالنيابة للوكالة السيد همو ، حيث ظلت الوكالة تعرف فراغا إداريا ، وحسب بعض المصادر، فإن المسؤولة الجديدة ينتظرها إرث ثقيل، ويتعلق الأمر أولا بتدبير الموارد البشرية داخل الوكالة ، ثم قضايا التعمير خصوصا وأن جهة الداخلة تعرف تطورا كبيرا في مجال العمران يواكبه في ذلك تصميم واضح المعالم للتهيئة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة