تعزية ومواساة إلى عائلة ” اهل حمية ” في وفاة الفقيدة “أم الفضلي منت بوغمران”

هيئة التحرير11 فبراير 2024آخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2024 - 7:10 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
تعزية ومواساة إلى عائلة ” اهل حمية ” في وفاة الفقيدة “أم الفضلي منت بوغمران”

يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي

sahel

بقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المرحومة بإذن الله المسماة قيد حياتها “ام الفضلي منت بوغمران” والدة عائلة اهل حمية رحمة الله عليها .

اللهم إنها امتك وابنت أمتك خرجت من الدنيا اللهمّ ابدل شبابها بالجنة و أبدلها داراً خيراً من دارها واهلا خيرا من أهلها وأدخلها الجنّة وأعذها من عذاب القبر ومن عذاب النّار اللهمّ أنزلها منزلاً مباركاً وأنت خير المنزلين اللهمّ أنزلها منازل الشهداء والصديقين والصّالحين اللهمّ اجعل قبرها روضةً من رياض الجنّة ولا تجعله حفرةً من حفر النّار اللهمّ افسح لها في قبرها مدّ بصرها وافرش قبرها من فراش الجنّة اللهمّ أعذها من عذاب القبر وجفاف ِالأرض عن جنبيها اللهمّ املأ قبرها بالرّضا والنور والسّرور اللهمّ إنّها في ذمّتك وحبل جوارك فقِهِا فتنة القبر وعذاب النّار وأنت أهل الوفاء والحقّ فاغفر لها وارحمها إنّك أنت الغفور وانا لله وانا اليه راجعون اللهم اجعلنا واياها وموتانا وموتى المسلمين أجمعين في الفردوس الأعلى من الجنة يارب العالمين..
تعازينا الحارة للأسرة الكريمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة