حفل تنصيب رجال السلطة الجدد بإقليم أوسرد (فيديو)

هيئة التحرير5 سبتمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 5 سبتمبر 2022 - 2:30 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
حفل تنصيب رجال السلطة الجدد بإقليم أوسرد (فيديو)

في إطار الحركة الانتقالية لوزارة الداخلية التي شملت مؤخرا 1819 من رجال السلطة، يمثلون 43 في المائة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية، أشرف الكاتب العام لإقليم أوسرد “توفيق بن لمودن”، اليوم الإثنين 05/09/2022 ، على حفل تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد، الذين تم تعيينهم بالقيادات القروية التابعة لتراب الإقليم.

وفي كلمة له بالمناسبة أبرز الكاتب العام أن هذه التعيينات تندرج في إطار الدينامية المعتمدة لضخ دماء جديدة بالإدارة الترابية، وذلك تنفيذا للتعليمات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، والداعية إلى تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية من خلال تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية.

sahel

وأضاف توفيق بن لمودن أن هذه التعيينات تأتي أيضا في إطار التعليمات السامية لمواكبة حاجيات المواطنين ومشاريع التنمية، وتجسيدا للمفهوم الجديد للسلطة الذي مافتئ يؤكد عليه صاحب الجلالة في كل المناسبات باعتباره السبيل الأنجح لتدبير الشأن المحلي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة