رئيس المجلس البلدي بالداخلة .. في لقاء تواصلي مع مجموعة من الفاعلين السياحيين و المنعشين العقاريين

هيئة التحرير4 يناير 2022آخر تحديث : الثلاثاء 4 يناير 2022 - 4:17 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
رئيس المجلس البلدي بالداخلة .. في لقاء تواصلي مع مجموعة من الفاعلين السياحيين و المنعشين العقاريين

عقد رئيس المجلس البلدي” الراغب حرمة الله” صباح يوم أمس الإثنين بمقر المجلس البلدي بالداخلة لقاءا تواصليا مع الفاعلين السياحيين بالمدينة ، في إطار اللقاءات التواصلية التي سطرها المجلس منذ إنتخابه للتواصل مع مختلف الفاعلين السياحيين والمنعشين الاقتصاديين بالمدينة .

هذا اللقاء تم تخصيصه لتدارس العديد من الإكراهات و المشاكل التي يعاني منها قطاع السياحة بمدينة الداخلة خاصة تلك التي يعيشها القطاع في ظل جائحة كورونا و سبل التغلب عليها ، حيث كان هذا اللقاء فرصة  لفتح النقاش حول إستراتيجية واضحة لتقوية مداخيل الجماعة للنهوض بالبنيات التحتية وتحسين جمالية المدينة وخلق مدارات سياحية وفضاءات للتسوق.

sahel

من جهتهم عبر الحاضرون من الفاعلين السياحيين عن إستحسانهم لهذا النوع من المبادرات التي تروم فتح جسر التواصل بين الإدارة و الفاعل الإقتصادي بالجهة.

 كما عبروا عن إستعدادهم لأداء مستحقات المجلس البلدي بشكل فوري للمساهمة بالجهود التي يبذلها المجلس من أجل تحسين خدمات القرب والنهوض بجمالية المدينة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة