رئيس جماعة الداخلة الراغب حرمة الله يستقبل وفدا دبلوماسيا رفيع المستوى

هيئة التحرير1 فبراير 2024آخر تحديث : الخميس 1 فبراير 2024 - 5:40 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
رئيس جماعة الداخلة الراغب حرمة الله يستقبل وفدا دبلوماسيا رفيع المستوى

استقبل صباح اليوم الخميس 31 فبراير 2024، السيد “الراغب حرمة الله” رئيس جماعة الداخلة وفدا دبلوماسيا رفيع المستوى، يضم ممثلين دائمين لـ 16 دولة لدى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية بجنيف وهم كل من السيد جمال جامع المشرخ، المندوب الدائم لدولة الإمارات لدى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية بجنيف، والممثلين الدائمين لكل من البحرين واليمن، وجزر القمر والسنغال، إلى جانب الرأس الأخضر، ومملكة اسواتيني، والغابون، وغامبيا، وغينيا الاستوائية، ومالاوي، وتوغو، والسرياليون وزامبيا.

هذه الزيارة الاستطلاعية التي تدوم يومين بمدينة الداخلة، تهدف الى الاطلاع عن كثب على الوضع السوسيوـ اقتصادي والسياسي والحقوقي بالمنطقة، وكذا التنمية والتطور الذي تعيش على إيقاعه عروس الاقاليم الجنوبية للمملكة مدينة الداخلة.

sahel

و افتتح السيد “الراغب حرمة الله” رئيس جماعة الداخلة اللقاء بكلمة ترحيبية باعضاء الوفد، كما استعرض خلال كلمته معالم تطور مدينة الداخلة و المشاريع التنموية التي تم تشييدها وعديد المنجزات التي تعرفها المدينة في مختلف المجالات بالارقام والاحصائيات.

وقد ثمن عاليا الوفد خلال هذا اللقاء المجهودات المبذولة من طرف المملكة المغربية لتنمية واستدامة هذه الربوع العزيزة على قلوب كل المغاربة مقدمين عدد من التساؤلات التي لقت الجواب الشافي والكافي من لدن السيد رئيس جماعة الداخلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة