رئيس جماعة الداخلة يستقبل رئيسة بلدية بانجول الغامبية

هيئة التحرير23 مايو 2024آخر تحديث : الخميس 23 مايو 2024 - 11:48 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
رئيس جماعة الداخلة يستقبل رئيسة بلدية بانجول الغامبية

إستقبل صباح اليوم الخميس 23 ماي 2024 السيد “الراغب حرمة الله” رئيس جماعة الداخلة،السيدة Mme OUHI MALIK رئيسة بلدية بانجول عاصمة غامبيا مرفوقة بالسيد القنصل العام لدولة غامبيا بمدينة الداخلة.

IMG 20240523 WA0119 - جريدة الساحل بريس

هذا اللقاء يأتي في إطار العلاقات المتميزة التي تجمع المملكة المغربية و جمهورية غامبيا في مختلف المجالات، حيث تم مناقشة السبل الكفيلة للمساهمة كل من جماعة الداخلة وبلدية بانجول في هذا الدينامية المشتركة وهذا المسار الذي يميز الشراكة الإستراتجية بين بلدنا وجمهورية غامبيا ،كما شكل هذا اللقاء فرصة استعرض من خلالها رئيس جماعة الداخلة معالم تطور مدينة الداخلة و المشاريع التنموية التي تم تشييدها وعديد المنجزات التي تعرفها المدينة في مختلف المجالات بفضل النموذج التنموي الخاص بالأقاليم الجنوبية الذي أطلقه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وآيده .

sahel

1000015199 - جريدة الساحل بريس

السيد الرئيس الراغب حرمة الله أعرب أيضا عن تقديره بصفته أحد الممثلين الشرعيين للساكنة لموقف جمهورية غامبيا الثابت الداعم لمغربية الصحراء من خلال التأكيد الدائم على دعمها الثابت لمبادرة الحكم الذاتي كحل وحيد ذي مصداقية وواقعي لتسوية النزاع المصطنع حول الصحراء المغربية.

1000015187 - جريدة الساحل بريس

يشار إلى أنه قد حضر هذا اللقاء السيد “ماء العينين جيبا” النائب الأول لرئيس جماعة الداخلة، الى جانب عضوات مجلس الجماعة كل من السيدة “نزهة النقرة” و السيدة “فاطمة امحمدي” و السيدة “أفيلة أمبيري”، بالإضافة الى مدير الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين بالداخلة، والسيد نائب المدير الجهوي للسياحة و السيد مدير معهد السياحة و السيد مدير مصالح الجماعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة