رئيس مجلس جماعة الداخلة يستقبل القنصل العام لجمهورية السنغال بالداخلة

هيئة التحرير26 يناير 2023آخر تحديث : الخميس 26 يناير 2023 - 4:15 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
رئيس مجلس جماعة الداخلة يستقبل القنصل العام لجمهورية السنغال بالداخلة

إستقبل السيد “الراغب حرمة الله” رئيس مجلس جماعة الداخلة صباح اليوم الخميس 26 يناير 2023 بمقر الجماعة السيد “babou séné ” القنصل العام لجمهورية السنغال بالداخلة.

sahel

و يأتي هذا الإستقبال في إطار تقوية العلاقات الثنائية بين المملكة المغربية و جمهورية السنغال و بحث سبل التعاون بين الدولتين الشقيقتين في جميع المجالات،كما تباحث الطرفان حول موضوع الإعداد للمنتدى الإقتصادي المزمع تنظيمه من طرف قنصلية السنغال بمدينة الداخلة خلال شهر أكتوبر من العام الجاري بالداخلة.

يذكر أن جمهورية السنغال كانت قد إفتتحت قنصلية عامة لها بمدينة الداخلة بتاريخ 05 ابريل 2021 ،لتعزيز العلاقات التاريخية والروابط المتينة التي تجمع بين قائدي البلدين، صاحب الجلالة الملك محمد السادس وفخامة رئيس جمهورية السنغال السيد ماكي سال و ترسيخا لصداقاتهما الشخصية، ورؤاهما المشتركة في ما يتعلق بالعلاقات الثنائية، ومستقبل القارة الأفريقية في جميع الأبعاد المرتبطة بالسلام والتنمية والاستقرار على أساس احترام الوحدة الترابية للدول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة