رسميا .. العربية للطيران تطلق رحلتين أسبوعيا بين الداخلة ومراكش

هيئة التحرير15 أغسطس 2023آخر تحديث : الثلاثاء 15 أغسطس 2023 - 11:54 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
رسميا .. العربية للطيران تطلق رحلتين أسبوعيا بين الداخلة ومراكش

أطلقت “العربية للطيران”، رحلتين أسبوعيا منخفض التكلفة ( 950dh) ، بين مدينتي الداخلة ، ومراكش اعتبارا من 29 أكتوبر المقبل.

وستربط الوجهة الجديدة بين مطاري الداخلة ومراكش من خلال رحلتين أسبوعيا ذهابا وعودة، ومن المقرر أن تكون الرحلات يومي الأربعاء والأحد من كل أسبوع.

وتعتبر مدينة الداخلة وجهة مثالية للسياحة والاستجمام ، وكذلك تعد وجهة للأعمال والمؤتمرات، كما تعتبر مراكش من أعرق المدن التاريخية المغربية والتي تحظى بتقدير وإعجاب لدى السياح نظرا لأصالتها وعراقة تراثها الحضاري والثقافي.

sahel

ويمكن لعملاء “العربية للطيران” حجز رحلاتهم المباشرة إلى هذه الوجهة ، عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي للعربية للطيران، أو عبر الاتصال بمركز النداء التابع للشركة أو لدى وكالات الأسفار المعتمدة.

جدير بالذكر أنه يرجع الفضل لإستقطاب شركة العربية للطيران إلى السيد رئيس الجهة ” الخطاط ينجا ” ، وذلك لتحقيق مطلب الساكنة المُلِّح من أجل وضع حد لمشاكل المسافرين في الحصول على تذاكر ، وكذلك فتح خطوط جديدة لاسيما خط الداخلة _ مراكش ، وتعتبر شركة العربية للطيران ، إحدى أهم شركات الطيران الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

IMG 20230815 114113 - جريدة الساحل بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة