سفيرة المغرب بإسبانيا” كريمة بنيعيش” تبعث برسالة تهنئة إلى “الخطاط ينجا” رئيس جهة الداخلة – وادي الذهب

هيئة التحرير18 أبريل 2024آخر تحديث : الخميس 18 أبريل 2024 - 9:14 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
سفيرة المغرب بإسبانيا” كريمة بنيعيش” تبعث برسالة تهنئة إلى “الخطاط ينجا” رئيس جهة الداخلة – وادي الذهب

هنأت سفيرة المملكة المغربية في إسبانيا السيدة “كريمة بنيعيش” رئيس جهة الداخلة وادي الذهب السيد ” الخطاط ينجا” على نجاح المنتدى الاقتصادي المغربي – الإسباني المنظم في مدريد ، ودعته بهذه المناسبة إلى مواصلة العمل من أجل تنظيم منتديات مماثلة.

sahel

الرسالة التي بعثت بها السفيرة “كريمة بنيعيش”هي بمثابة تقدير لجهود رئيس جهة الداخلة والوفد المرافق له عالياً ، لما قدموه ويقدمونه من دعم لا محدود ، ومساندة كبيرة للتعريف بالفرص الإستثمارية المتاحة بجهة الداخلة وادي الذهب ، من خلال الحرص على إقامة منتديات مشتركة للدفع بعجلة التنمية والمضي في تنفيذ الرؤى الاقتصادية المستقبلية للجهة ، والتي ستنعكس آثارها لا محال على الاقتصاد الوطني بصورة مباشرة وبالتالي توفير المزيد من فرص العمل للمواطنين، وخارجياً من خلال تعزيز الثقة في مناخ وبيئة الاستثمار بين المملكة المغربية ونظيرتها الإسبانية ، وفي إطار تحقيق النجاح و المزيد من التطور التنموي والحضاري والاقتصادي لهذه الربوع الغالية تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه ، لتكون جهة الداخلة وادي الذهب على غرار الجهات الأخرى للمملكة سائرة بعزم في مسيرة التحديث والتطوير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة