قياديو الأحرار بالداخلة يتبرعون بمبالغ مالية مهمة لفائدة ضحايا الزلزال

هيئة التحرير10 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 10 سبتمبر 2023 - 11:32 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
قياديو الأحرار بالداخلة يتبرعون بمبالغ مالية مهمة لفائدة ضحايا الزلزال

قرر عدد من قياديي ومنتخبي حزب التجمع الوطني للأحرار، بجهة الداخلة-وادي الذهب، الأحد 9 شتنبر 2023، الانخرط بـ«شكل فوري وطوعي ودون تردد في التبرع لفائدة ضحايا الزلزال الذي ضرب عدة مدن وأقاليم، سيما على مستوى جهتيْ مراكش-آسفي وسوس-ماسة»، مُعبّرين عن استعداداهم لـ«المساهمة بمختلف الإمكانيات والوسائل في هذا المجهود الوطني، لتجاوز هذه الظرفية العصيبة والتغلب على هذه المحنة المفاجئة».

وحسب ما أفاد به مصدر حزب، فإن هذه المبادرة تأتي تفاعلا مع ما جاء في بلاغ الديوان الملكي ليوم 9 شتنبر بخصوص اﻟزﻟزال المؤلم، وما تضمنه من تدابير وإجراءات لتخفيف الآم الضحايا ومساعدة المصابين والجرحى وتخفيف الخسائر الناجمة عن هذا الحدث الأليم وفتح الباب أمام الراغبين في التبرع لفائدة الضحايا.

sahel

وفي هذا السياق، يضيف المصدر ذاته، فإنه في ما يخص المساهمة المادية في الحساب البنكي الخاص بتلقي اﻟﻣﺳﺎھﻣﺎت اﻟﺗطوﻋﯾﺔ اﻟﺗﺿﺎﻣﻧﯾﺔ ﻟﻠﻣواطﻧﯾن واﻟﮭﯾﺋﺎت اﻟﺧﺎﺻﺔ واﻟﻌﻣوﻣﯾﺔ.

كما سيفتح المجال أمام «مناضلي ومناضلات الحزب بالجهة ومختلف المنتخبين و التنظيمات والفروع للمشاركة بأي مبادرة للمساعدة والتطوع، والتبرع كواجب وطني يترجم شعار من طنجة إلى الگويرة كوطن واحد وشعب واحد تسري فيه عروقه نفس الدماء، ويردد نفس الشعار الخالد : الله الوطن الملك»، يختتم المصدر الحزبي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة