مستشار بمجلس جهة الداخلة يحضر إلى الدورة بملابس بحرية للفت الإنتباه لواقع البحارة ؟ (صور)

هيئة التحرير3 أكتوبر 2022آخر تحديث : الإثنين 3 أكتوبر 2022 - 1:52 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
مستشار بمجلس جهة الداخلة يحضر إلى الدورة بملابس بحرية للفت الإنتباه لواقع البحارة ؟ (صور)

أثارت صورة لرئيس لجنة الشؤون الإقتصادية والقطاعات الإنتاجية عمر الشرقاوي جدلًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حول الهدف من الحضور بملابس مهنية تخص البحارة ، حيث قال المتابعون إن الصورة ، التي يظهر فيها الشاب المستشار” عمر الشرقاوي ” وهو يرتدي سترة بحرية ، كانت لافته لواقع البحارة وملاك القوارب المعيشية الذين يقفون لأيام إحتجاجا على ما أقدمت عليه الوزارة في حقهم ، هذه الصورة اللافته والمعبرة من داخل مجلس جهة الداخلة وادي الذهب ،أعقبتها تعليقات على الفور ، تدفق الكثير من خلالها كدعم ومساندة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والمتابعين لمستجدات وضع الصيد البحري بجهة الداخلة .

وتعتبر هذه الواقعة الأولى من نوعها داخل مجلس جهة الداخلة ، التي أثير فيها الجدل حول الطرق المبتكرة في إيصال الرسائل إلى من يعنيهم الأمر من منتخبين وساسة ورؤساء مصالح… فهل ستعطي هذه الطريقة أكلها في قادم الأيام ؟ وفي ظل ما يعيشه القطاع من بؤس وحرمان لشريحة كبيرة من الشباب ، خصوصا ملاك القوارب المعيشية .

sahel

IMG 20221003 WA0008 - جريدة الساحل بريس

IMG 20221003 WA0009 - جريدة الساحل بريس

FB IMG 1664795451430 - جريدة الساحل بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة