مشاركة المجلس الجهوي للسياحة -الداخلة بالمعرض الدولي للسياحة المقام ببرلين -المانيا

هيئة التحرير7 مارس 2023آخر تحديث : الثلاثاء 7 مارس 2023 - 1:01 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
مشاركة المجلس الجهوي للسياحة -الداخلة بالمعرض الدولي للسياحة المقام ببرلين -المانيا

يشارك المجلس الجهوي للسياحة بجهة الداخلة وادي الذهب ، في معرض برلين الدولي للسياحة 2023 ، والذي يعدّ أحد أهم المعارض المختصة بالسفر و السياحة في العالم، والذي انطلقت أعماله اليوم 7 مارس وتنتهي في 9 مارس الجاري، بالعاصمة الألمانية برلين.

ويمثل المجلس الجهوي للسياحة بالداخلة كل من “داهي الخطاط” الكاتب العام للمجلس الجهوي للسياحة و ” عثمان أعمار ” الفاعل السياحي والعضو بذات المجلس ، حيث يسعى المجلس الجهوي للسياحة بالداخلة و من خلال مشاركته في نسخة هذا العام من المعرض ، إلى تعزيز مكانة جهة الداخلة وادي الذهب كوجهة سياحية تستقطب الزوار والسياح من مختلف أنحاء العالم، وتسليط الضوء على تطورات البنية التحتية السياحية ، وتعريف الزوار والمشاركين في المعرض بأبرز مبادراتها ومنتجاتها وخدماتها السياحية والثقافية.

sahel

وسيعرض المجلس الجهوي للسياحة خلال المعرض الدولي ، أبرز المقومات والوجهات السياحية في الداخلة الجاذبة للسياح، انطلاقاً من شواطئها الرملية الممتدة والممزوجة بالطبيعة الصحراوية ، إلى فنادقها الفاخرة المطلة على خليج وادي الذهب ، والمحتوى السياحي الطبيعي الزخم في الجهة ككل ، متمثلاً في مواقعها الأثرية ، امتداداً إلى الوجهات الترفيهية العائلية والمرافق الرياضية( ركوب الأمواج) والمحميات الطبيعية فيها ( الصفية).

وسيستمر المجلس الجهوي للسياحة بالعمل عن كثب مع كل الشركاء من القطاع الحكومي والمؤسسات والشركات العاملة في قطاع السياحة، لتحقيق خططه التنموية في خلق تجارب سياحية مميزة تساهم في رفع نسبة التدفقات السياحية إلى جهة الداخلة وادي الذهب .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة