وحدة تجميدية تتعرض للسرقة ..في ظل تفاقم هذه الظاهرة مؤخرا بجهة الداخلة؟

هيئة التحرير17 يناير 2023آخر تحديث : الثلاثاء 17 يناير 2023 - 12:44 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
وحدة تجميدية تتعرض للسرقة ..في ظل تفاقم هذه الظاهرة مؤخرا بجهة الداخلة؟

 أصبحت المعامل والوحدات التجميدية بجهة الداخلة هدفا لممتهني حرفة السرقة الموصوفة ، بعيدا عن أعين السلطات المختصة ، حيث شهدت العديد من المعامل المتواجدة بمناطق متفرقة في المدينة عمليات سرقة ، إستهدفت محتويات عدة ، من سلع وأجهزة وحتى الأموال إن وجدت بداخلها (المعامل ) .

ووفق مصادر لجريدة الساحل بريس فإن عملية السرقة شملت قبل شهر تقريبا سرقة أسلاك ومحتويات لمعمل سردين بالحي الصناعي جنوب المدينة ، في ظرف وجيز ، وبشكل احتيالي ومحترف ، مما ينم عن وجود عصابة متخصصة ومنظمة ، واليوم تعرضت وحدة تجميدية بالمسيرة بالقرب منمقبرة (النبكة) والمعروفة بالداخلة ، والتي تعود ملكيتها لرجل أعمال صحراوي معروف ، لسرقة مبلغ 15000 درهم وتكسير مكتب والعبث بمحتوياته .

sahel

 ذات المصادر قالت أنه وفور علمها بالواقعة ، حلت بعين المكان الشرطة لمعرفة العصابة التي استولت على المبلغ أعلاه ، وعلى هذا الأساس طالب الكثير من ملاك الوحدات التجميدية والمعامل من السلطات الأمنية ، التدخل العاجل لإيقاف هذه العصابات المتخصصة في السرقة بطرق هوليودية ، حيث باتت تنتشر في أماكن تواجد المعامل المذكورة ووحدات التجميد .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة