الداخلة .. إنطلاق أشغال تجهيز السوق المخصص لبيع أضاحي العيد

هيئة التحرير28 مايو 2024آخر تحديث : الثلاثاء 28 مايو 2024 - 12:29 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
الداخلة .. إنطلاق أشغال تجهيز السوق المخصص لبيع أضاحي العيد

وقف طاقم جريدة الساحل بريس على السوق المخصص لبيع أضاحي العيد ، حيث عاين الطاقم العمليات التي تسبق الإنطلاق الفعلي لإستقبال الزبناء بهذا السوق ، والمقام فوق مساحة كبيرة بالشارع المزدوج بالنهضة 99 قرب الدائرة الحضرية المنظر الجميل ، حيث يشمل السوق فضاءات خاصة ببيع المواشي وتسويق مختلف الخدمات المتعلقة بعيد الاضحى المبارك.

1000018018 - جريدة الساحل بريس

وقد حرصت المصالح المختصة ، على توفير مختلف التجهيزات الضرورية من مرافق وغيرها ، إذ ستعمل على تزويد الباعة بكل ما يحتاجونه في كل نقط البيع المتواجدة بالسوق.

sahel

1000018017 - جريدة الساحل بريس

ويهدف من خلال هذه التدابير، إلى توفير الظروف المناسبة لجميع المرتفقين من تجار المواشي وعموم المواطنين، بهدف تحفيز العرض لمواكبة الطلب الكبير الذي تعرفه هذه المناسبة على اقتناء الأضاحي.

1000018016 - جريدة الساحل بريس
ويعد مشروع إعادة توظيف هذا السوق وتهيئته لاستقبال وعرض الماشية للبيع لفائدة العموم، بالإسهام في تطويره وعصرنة ، من خلال تدبيره وصيانته وتجديد آلياته وتجويده لينال رضى الزبناء من جهة والحفاظ على الصحة العامة من جهة ثانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة