رسميا .. إفتتاح مقر الفدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة الداخلة وادي الذهب

هيئة التحرير22 يوليو 2022آخر تحديث : الجمعة 22 يوليو 2022 - 2:06 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
رسميا .. إفتتاح مقر الفدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة الداخلة وادي الذهب

تم صباح اليوم الجمعة 22 يوليوز الجاري،إفتتاح مقر الفدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة الداخلة وادي الذهب.

وأشرف على إفتتاح المقر “نور الدين مفتاح” رئيس المكتب المركزي للفدرالية المغربية لناشري الصحف بمعية أعضاء المكتب التنفيذي وبحضور مدراء نشر المواقع الجهوية للصحافة الإلكترونية بجهة الداخلة.

وتخلل هذا الإفتتاح كلمات من طرف رئيس الفدرالية “نور الدين مفتاح”،الذي نوه بمجهودات مدراء نشر المواقع الإلكترونية الجهوية بالداخلة ومستوى التطور الذي أبانت عليه خلال مختلف المحطات المهمة،بالإضافة إلى كلمات لبعض أعضاء المكتب التنفيذي.

يشار أن المكتب التنفيذي للفدرالية المغربية لناشري الصحف حط الرحال يومه أمس بمدينة الداخلة في زيارة رسمية،حيت سيشرف رئيس الفدرالية “نور الدين مفتاح” على الجمع الإستثنائي للمكتب الجهوي للفدرالية بجهة الداخلة وادي الذهب بعض إنضمام كافة الناشرين،وأيضا سيعقد إجتماع إستثنائي للمكتب الفدرالية لأول مرة بمدينة الداخلة.

يشار أيضا أنه على هامش هذه الزيارة،ستعقد غدا السبت ندوة مغاربية،تحت عنوان “في عالم ممزق بين الجوائح والحروب: ما الذي يعيق حلم الاتحاد المغاربي؟” وسيشارك فيها من موريتانيا وزير الاتصال الأسبق محمد ولد أمين، والبرلمانية الموريتانية البارزة زينب منت التقي، والكاتب والإعلامي التونسي المقيم ببريطانيا عادل الحامدي، ورئيس جهة الداخلة وادي الذهب الخطاط ينجا، والباحث في الشؤون الإفريقية د.الموساوي العجلاوي، وسيديرها الإعلامي المميز عبد الرحمن العدوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة