إشادة بمبادرة رئيس الجهة ” الخطاط ينجا ” من خلال فتح خطين جويين الداخلة _ مراكش

هيئة التحرير15 أغسطس 2023آخر تحديث : الثلاثاء 15 أغسطس 2023 - 4:56 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
إشادة بمبادرة رئيس الجهة ” الخطاط ينجا ” من خلال فتح خطين جويين الداخلة _ مراكش

اعتبر الفاعل الإقتصادي ورئيس المجلس الإقليمي للسياحة بجهة الداخلة وادي الذهب السيد ” عثمان أعمار ” إعلان شركة العربية للطيران فتح خطين جويين يربطان الداخلة بمراكش ، خطوة متقدمة تصب في مصلحة مواطني الجهة والوافدين عليها وتساهم في إنعاش حركة السياحة بما يعزز نمو الاقتصاد.

وقال في إتصال هاتفي مع جريدة الساحل بريس إن فتح الخطوط الجوية وتنشيط حركة السياحة عبر النقل الجوي ، يساهم في تسهيل عمليات إستقطاب أكبر عدد من السياح .

sahel

وأكد أن خطوة فتح الخطين الجويين من الجانب السياحي بين الداخلة ومراكش واحدة من ثمرات جهود رئيس جهة الداخلة السيد الخطاط ينجا الذي كان له الفضل الجزيل في هاذين الخطين على أمل أن تكون مبادرات من هذا القبيل تشمل العديد من المدن المغربية ، في إطار هادف إلى تشجيع السياحة وتطوير حركة الملاحة الجوية عبر الرحلات الداخلية بأثمنة تكون في المتناول ، وتضع حدا لمشكل التذاكر والإنتظار ، وهو ما كان يتمناه الفاعلين الإقتصاديين من كلا الجانبين (الداخلة -مراكش) خلال اللقاءات التي جمعتهم في الصالونات السياحية والندوات والمؤتمرات من خلال تسليط الضوء على الرفع من قدرة السياحة الداخلية على إستقطاب أكبر عدد من السياح من ربوع العالم .

ويتوقع عثمان أعمار ارتفاع عائدات السياحة عقب فتح الخطين الجويين الداخلة _ مراكش ما سيساهم في استغلال المنتوج السياحي لجهة الداخلة وادي الذهب واستقطاب السياح عبر فتح قنوات تواصل مع الشركات السياحية بمراكش مستقبلا .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة