إعلان عن فتح منصة تلقي طلبات الإستفادة من برنامج التمكين الإقتصادي للنساء

هيئة التحرير31 يناير 2022آخر تحديث : الإثنين 31 يناير 2022 - 9:43 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
إعلان عن فتح منصة تلقي طلبات الإستفادة من برنامج التمكين الإقتصادي للنساء

في إطار تنفيد برنامج التمكين الإقتصادي للنساء بالجهة، بشراكة مع وزارة التضامن والإدماج الإجتماعي والأسرة والمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالداخلة ومكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل، والهادف إلى خلق فرص عمل للنساء لتأهيلهن لولوج مجال المقاولة، ينهي رئيس مجلس جهة الداخلة – وادي الذهب إلى علم النساء بالجهة، أنه تقرر فتح المجال لتلقي ملفات الترشيح للاستفادة من هذا البرنامج عبر المحاور التالية: التكوين – المواكبة لإحداث المقاولة وصياغة المشاريع والإنجاز – تقديم الدعم المالي لتنفيذ المشاريع الفردية والجماعية.

وعلى النساء الراغبات في الاستفادة من هذا البرنامج تقديم ترشيحاتهن عبر إتمام جميع مراحل التسجيل عبر المنصة الإلكترونية التالية: www.paefdoed.ma ، أو تحميل الاستمارة من نفس المنصة وتعبئتها يدويا وإيداعها بملحقة الجهة الكائنة بشارع الولاء بالداخلة، مرفقة بالوثائق المطلوبة.

sahel

كما تجدر الإشارة إلى أن باب التسجيل والترشيح مفتوح من يوم الخميس 03 فبراير 2022 إلى غاية يوم الاثنين 28 فبراير 2022 على الساعة الرابعة بعد الزوال 16h 00. 

 حرر بالداخلة في: 31 يناير 2022      

 رئيس مجلس جهة الداخلة – وادي الذهب

 الخطاط ينجا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة