برنامج لالة لعروسة يثير ضجة فيسبوكية بسبب إحدى اللقطات المستفزة ؟

هيئة التحرير6 يونيو 2022آخر تحديث : الإثنين 6 يونيو 2022 - 3:41 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار وطنية
برنامج لالة لعروسة يثير ضجة فيسبوكية بسبب إحدى اللقطات المستفزة ؟

أثار برنامج المسابقات “لالة لعروسة” الذي يبث كل سنة على قناة الأولى التابعة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية، (اثار) جدلا واسعا بسبب احدى اللقطات التي أثارت انتباه العديد من المغاربة.

هذا، وعجت شبكات التواصل الاجتماعي بصور للبرنامج السالف الذكر وبالذات احدى فقراته التنافسية، حيث ظهرت احدى المتباريات في منظر مستفز لم يرق اعجاب الرواد الذين عبّروا عن غضبهم تجاه ذلك.

sahel

وحمّل رواد شبكات التواصل المسؤولية للقائمين على القناة وبالخصوص الشركة الوطنية للاذاعة والتلفزة المغربية، بسبب ما تم وصفه بإهانة لقيمة الشخص خاصة وأن دلالات المسابقة التي كانت موضوع الجدل تحط من كرامة المرأة والانسان بصفة عامة.

وطالب كذلك الرواد من المدير العام المسؤول عن الشركة الوطنية للاذاعة والتلفزة المغربية، الى وقف بث هذا البرنامج الذي سبق له أن كان موضوع شكاوي العديد من الفعاليات المدنية والحقوقية.

ويأتي هذا في الوقت الذي تتعرض فيه العديد من البرامج التلفزية، لزوبعة من الانتقادات إما بسبب مضمونها أو المواضيع التي تحملها، وذلك راجع للعشوائية التي بات يعرفها قطاع الانتاج السمعي البصري بالمغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة