هل يهدي المنعش العقاري هشام الصغير شققا لفائدة فقراء جهة الداخلة إسوة بجهة الشرق ؟

هيئة التحرير7 ديسمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 7 ديسمبر 2022 - 10:51 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
هل يهدي المنعش العقاري هشام الصغير شققا لفائدة فقراء جهة الداخلة إسوة بجهة الشرق ؟

في بادرة استحسنها أهالي وساكنة جهة الشرق ، حيث أوفى من خلالها رجل الأعمال والمنعش العقاري “هشام الصغير” الرئيس المدير العام لمجموعة عقار الشرق بنذره ووعده في حالة فوز المنتخب الوطني المغربي على نظيره الإسباني ، بعد أن توقع مرور المنتخب إلى ضربات الترجيح و التي تمكن من خلالها للعبور إلى دور الربع النهائي بمونديال قطر 2022 ، ووعد بإهداء عشر شقق لفائدة الأرامل واليتامى بجهة الشرق ، وأوفى بوعده.

sahel

المنعش العقاري “هشام الصغير” ومن هذه خلال هذه المبادرة اللافتة ، التي يسعى من ورائها إلى تنفيس الكرب عن المحتاجين ، إلا أنه يطرح السؤال لماذا لا يهدي لفقراء جهة الداخلة وادي الذهب شققا إسوة بساكنة جهة الشرق ، فالفرحة بفوز المنتخب الوطني عمت ربوع الوطن من طنجة حتى لكويرة ومشاريع رجل الأعمال “هشام الصغير” موجود بجهة الداخلة وادي الذهب ، فلماذا لا يعمم المبادرة الحسنة هاته ؟

يشار إلى أن المنتخب المغربي لكرة القدم حقق فوزا تاريخيا على نظيره الإسباني بركلات الجزاء (3 – 0)، عقب نهاية المواجهة في وقتها الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي دون أهداف، في مباراة جرت أطوارها على أرضية ملعب المدينة التعليمية، ليضمن بذلك التأهل إلى ربع نهائي كأس العالم (قطر 2022) لأول مرة في تاريخه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة