الداخلة .. جمعية إنقاذ الأرواح البشرية بالبحر تعقد جمعها العام السنوي وتدشن سفينة جديدة مكلفة بالإنقاذ البحري

هيئة التحرير30 نوفمبر 2023آخر تحديث : الخميس 30 نوفمبر 2023 - 1:52 مساءً
هيئة التحرير
البحر بريس
الداخلة .. جمعية إنقاذ الأرواح البشرية بالبحر تعقد جمعها العام السنوي وتدشن سفينة جديدة مكلفة بالإنقاذ البحري

نظمت صباح اليوم الخميس 30 نونبر 2023 جمعية البحث و انقاذ الارواح البشرية بالبحر بالداخلة جمعها العام السنوي بمقر الجمعية في عمارة الإنقاذ بحي الرحمة .

IMG 20231130 WA0006 - جريدة الساحل بريس

حيث افتتح الاجتماع على تلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها النشيد الوطني ، لينطلق الإجتماع بعد ذلك بكلمة لرئيس الجمعية السيد امبارك حمية ، والذي رحب بجميع أعضاء المكتب الحاضرين ، حيث أكد في كلمته على أهمية الأنشطة التي تم انجازها خلال هذه السنة ، مع التنويه بالمجهودات المبذولة من طرف أعضاء المكتب في تدبير وتسيير أمور الجمعية وعلى تقسيم المهام بالتناوب بين الجميع بدون استثناء ، بعدها تم عرض التقريرين الأدبي والمالي الذي تم التصويت عليهما في أجواء إيجابية يسودها التوافق .

IMG 20231130 WA0008 - جريدة الساحل بريس

sahel

وفي الختام تمت تلاوة برقية الولاء والإخلاص من طرف رئيس الجمعية السيد أمبارك حمية أصالة عن نفسه و نيابة عن أعضاء الجمعية مرفوعة الى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

بعدها تم التوجه إلى ميناء الداخلة لتدشين السفينة الجديدة المكلفة بمهمة البحث و انقاذ الارواح البشرية بالبحر ، حيث تتوفر على مجموعة من التحهيزات العصرية المواكبة للتطور الحاصل في الميدان لاسيما أنه مخصصة لإنقاذ البحارة الذين يواجهون أزمات في عرض البحر .

IMG20231130125054 - جريدة الساحل بريس

المبادرة لاقت الكثير من التشجيع من طرف كل المتدخلين في الميدان البحري ، فعلى الرغم من تزايد صعوبة الوضع في وسط البحر ، يبقى الهدف الأسمى متمثلًا في إنقاذ حياة الأشخاص في البحر؛ وذلك في سبيل الحيلولة دون غرقهم بأسرع وقت وبأفضل سبيل ممكن، وإيصالهم إلى مكان آمن تتم فيه تلبية احتياجاتهم الأساسية وحماية حقوقهم وضمانها”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة