رئيس الجمعية المهنية لمربي الصدفيات بجهة الداخلة وادي الذهب يشارك في فعاليات افتتاح معرض اليوتيس بأكادير

هيئة التحرير1 فبراير 2023آخر تحديث : الأربعاء 1 فبراير 2023 - 6:26 مساءً
هيئة التحرير
البحر بريس
رئيس الجمعية المهنية لمربي الصدفيات بجهة الداخلة وادي الذهب يشارك في فعاليات افتتاح معرض اليوتيس بأكادير

مراسلة /

sahel

تم اليوم الأربعاء 01 فبراير 2023 ، بمدينة أكادير إفتتاح معرض اليوتيس ، حيث عقد محمد أحمد حمنة رئيس الجمعية المهنية لمربي الصدفيات بجهة الداخلة وادي الذهب على هامش المعرض ، لقاءا مع رئيس الحكومة و محمد صديقي وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات ، اثناء إفتتاح أشغال النسخة السادسة من المعرض الدولي “اليوتيس، “HALIEUTIS المنظم بمدينة أكادير في الفترة الممتدة مابين 01 إلى 05 فبراير 2023، تحت شعار : مصايد الأسماك وتربية الأحياء المائية المستدامة: “روافع لاقتصاد أزرق شامل وفعال”،مشاركة متميزة للممثلي مشاريع الأحياء المائية بجهة الداخلة وادي الذهب بمختلف أصنافها.

و تم التحدث عن ضرورة الإسراع في تنزيل مشاريع تربية الأحياء البحرية بجهة الداخلة وادي الذهب ، بالإضافة الى ضرورة التنسيق بين جميع الفاعلين من أجل إنجاح هذا البرنامج الشبابي الطموح الذي يسعى لتشغيل أبناء المنطقة ،وضرورة دعم مشاريع الشباب مستقبلا خصوصا على مستوى البنيات التحتية لتربية الأحياء البحرية بجميع مناطق جهة الداخلة سواء المختصة بتربية الطحالب أو الخاصة بتربية الصدفيات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة