شركة مارسي فوود تنظم مسيرة حاشدة تحت شعار” لا للقصف والعدوان نعم للسلم والأمان ”

هيئة التحرير6 نوفمبر 2023آخر تحديث : الإثنين 6 نوفمبر 2023 - 10:03 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
شركة مارسي فوود تنظم مسيرة حاشدة تحت شعار” لا للقصف والعدوان نعم للسلم والأمان ”

نظمت مجموعة شركات مارسي فوود، ومستخدميها وأطرها وعمالها وأعضاء مجلس إدارتها والمهنيين بقطاع الصيد والجمعيات التي تجمعها بالمجموعة شراكات والمنتسبين لها مسيرة حاشدة تنديدًا بالعمل الإرهابي الجبان، الذي إستهدف ساكنة مدينة السمارة الابية حيث رفعت شعارات تندد بهذا الاعتداء عبر لافتات رفعت خلال هذه المسيرة التي جابت أهم شوارع مدينة الداخلة وهي تحمل الإعلام الوطنية بعد أن أعطى انطلاقتها رئيس مجموعة شركات مارسي فوود السيد سعيد محبوب من أمام المقر الرئيسي للمجموعة بالحي الصناعي، مرورًا بأهم الشوارع الرئيسة بالمدينة وصولًا إلى ساحة المطار .

IMG 20231106 WA0065 - جريدة الساحل بريس

sahel

وخلال التجمع الخطابي قال سعيد محبوب ” نحن كمجموعة مارسي فوود ندد اولا باعتداء السمارة والذي استهدف المواطنين الأبرياء والساكنة الآمنة ونحن وطنيون أبا عن جد وسنبقى دائما وأبدا جنودا مجندين خلف قائد البلاد صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده للدفاع عن حوزة الوطن ووحدة ترابه”

IMG 20231106 WA0055 - جريدة الساحل بريس

وختم المدير العام لمارسي فوود سعيد محبوب أن كافة أطياف أسرة المجموعة المواطنة من خلال إنخراطها ومشاركتها في هذه الوقفة المنددة بهذا المس الخطير تؤكد أن الوطن خط احمر دائما وأبدا .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة