أطر و مستخدمي شركة “سوزاكوب” يحتفلون بعيد المسيرة الخضراء المظفرة و يهنؤون صاحب الجلالة بهذه المناسبة العظيمة

هيئة التحرير4 نوفمبر 2023آخر تحديث : السبت 4 نوفمبر 2023 - 5:38 مساءً
هيئة التحرير
البحر بريس
أطر و مستخدمي شركة “سوزاكوب” يحتفلون بعيد المسيرة الخضراء المظفرة و يهنؤون صاحب الجلالة بهذه المناسبة العظيمة

في غمرة احتفالات الشعب المغربي بذكرى المسيرة الخضراء المظفرة و في إطار الاحتفالات بالذكرى الثامنة والأربعين لعيد المسيرة الخضراء المظفرة ، يتقدم أطر و مستخدمو ومستخدمات شركة سوزاكوب ” sozacop” بجهة الداخلة وادي الذهب ، بأسمى عبارات التهاني إلى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده معبرين لجلالته عن أحر التهاني وأطيب الأماني المشفوعة بخالص الحب والولاء وأن يسدد خطاه ، ويمتعه بموفور الصحة والعافية والسعادة وطول العمر ، ويقر عينه بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن وبصاحبة السمو الملكي الأميرة للاخديجة، ويشد أزر جلالته بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

sahel

كما يتوجه أطر ومستخدمو شركة ” sozacop” بالتهاني الخالصة لكافة أفراد الشعب المغربي ، راجين من العلي القدير أن يديم على بلدنا الأمن والأمان والسلم والسلام ، معبرين بكل حب و ود عن تشبتهم بالمغرب من شماله إلى جنوبه ، و مستحضرين الأمجاد المشرقة التي أبان فيها الشعب المغربي عن وطنيته الخالصة وتشبته بالوحدة الوطنية وبأهذاب العرش العلوي المجيد .

ويأتي تخليد هذه المناسبة المجيدة، في سياق مطبوع بالعديد من المكاسب والتحديات ، فالدينامية الإيجابية، التي تعرفها القضية الوطنية، والتي لا يمكن توقيفها ،تؤكد أن مغربية الصحراء حقيقة ثابتة، لا نقاش فيها، بحكم التاريخ والشرعية، وبالإرادة القوية لأبنائها، والإعتراف الدولي الواسع الذي حضي به مقترح الحكم الذاتي كمقترح يتسم بالواقعية والمصداقية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة